دكتور كشف منزلي مسالك بولية بالقاهرة

دكتور كشف منزلي مسالك بولية في القاهرة

دكتور كشف منزلي مسالك بولية في القاهرة تعد أمراض المسالك البولية من امراض العصر الحالي التي تصيب الجميع سواء كانوا رجال ام نساء والكبار في السن والاطفال وتؤثر علي الصحة العامة للجسم وتؤدي الي تعطيل اعضاء حيوية داخل جسم الانسان ومن الأعضاء التي تبقي الانسان حي فبتلفها من الممكن ان تؤدي الي وفاة الشخص.

لذا نقدم لك دكتور كشف منزلي مسالك بولية في القاهرة اي دكتور يجي البيت للكشف علي امراض المسالك البولية التي تضر بالكثير من أعضاء الجسد مثل الكلى والجهاز البولي ايضا.

تؤدي امراض المسالك البولية الي الكثير من الامراض التي تصيب جسم الانسان وتؤدي الي تعطيل عمل الكثير من الاعضاء من امثلة تلك الامراض سرطان البروستاتا وتضخم البروستاتا والتهاب المسالك البولية والتهاب البروستاتا والغسيل الكلوي الدموي والغسيل الكلوي البريتوني وامراض الكلى بأنواعها.

أفضل دكتور كشف منزلي مسالك بولية في القاهرة

يقدم مركز كيوركسميد أفضل نخبة من الاطباء في تخصص المسالك البولية والامراض التي تلحق بها لدينا طاقم من الأطباء مدرب علي مساعدة المريض بكل الطرق الممكنة للعلاج سواء بالدواء او عن طريق عمليات الجراحة المتقنة والدقيقة التي يجب عملها للحالات التي تصل الي مراحل متقدمة من هذه الامراض.

نقدم لك في مركزنا طاقم عمل من الاطباء ذوي الخبرة الواسعة في عالم الطب وفي جميع التخصصات المختلفة في الطب يأتوا للكشف عليك داخل منزلك وتقديم كل ما يحتاجه المريض من علاج ومراعاة بعيدا عن العيادات والمستشفيات وما يوجد بها من ازعاج وضوضاء تؤذي المرضى وتؤدي الي إرهاقه اكثر، فـ دكتور كشف منزلي مسالك بولية في القاهرة يأتي لك في كل مكان في القاهرة ومدن القاهرة والمناطق التي ترتبط بها، لدينا افضل دكتور كشف منزلي في القاهرة ذا كفاءة كبيرة في مجال الطب وتخصص المسالك البولية ومشاكل الكلى.

يتسم مركزنا وفريق العمل داخله بالمصداقية في العمل ومراعاة المريض الي ان يتم شفائه، نأتي الي جميع الحالات سواء في البداية او الحالات المتأخرة.

يتميز مركز كيوركسميد بوجود دكتور زيارة منزلية متاح في ال 24 ساعة صباحا ومساء فيمكنك طلب خدماتنا علي مدار اليوم لتوجيه اقرب طبيب اليك.

تايع ايضا : سعر جلسات دكتور علاج طبيعى في المنزل

الأمراض التي تُعالج من قبل أفضل دكتور مسالك بولية زيارة منزلية في القاهرة

دكتور كشف منزلي مسالك بولية في القاهرة

يقوم دكتور كشف منزلي مسالك بولية في القاهرة بعلاج العديد من الأمراض التي تتعلق بالمسالك البولية التي تضر بصحة الانسان وبجسمه وتؤدي الي وقف هذا العضو الفعال وتكاسل في نشاطه في جسم الانسان ومن هذه الأمراض:

تضخم البروستاتا الحميد Benign prostatic hyperplasia
وهذا المرض منتشر وسائد بين الرجال ويكون في مرحلة تقدم العمر وقد يؤدي هذا المرض الي مرض اخطر مثل سرطان البروستاتا.

أمراض الكلى
يوجد لدي الإنسان الواحد كلتين في حجم قبضة يد الشخص، فائدة واهمية الكلي لجسم الانسان كبيرة جدا وعظيمة فتقوم الكليتين بتنظيم الدم خلال عملية دوران الدم تقوم الكلى باستخلاص المواد الضارة والفضلات التي تضر بجسم الإنسان وتقوم بتنظيف الدم والتخلص مما يضره ويشوبه لذا فان الكلي جهاز مهم جدا في جسم الإنسان بدونه تتعطل باقي الاجهزة ويصاب الانسان بكل الامراض بسبب عدم التنظيف الذي تقوم به الكلى مما يؤدي حتما إلى وفاة الانسان.

الفشل الكلوي الحاد
هذا المرض عبارة عن خلل يحدث بطريقة مفاجئة في الوظائف التي تقوم بها الكلى مما يؤدي الي تعطيل وظيفتها الا وهي تصفية وتنقية الدم من السموم فتقوم السموم بالتراكم مما يؤدي الي اختلال توازن المكونات الموجودة في الدم، هذه الحالة تحدث بشكل سريع قد لا يعرف المريض ولا احد من اهله ما قد أصيب به الشخص وتحدث خلال ساعات او ايام قليلة جدا.

أمراض الكلي المزمنة
هذه الحالة تكون على مدى طويل يحدث خلال هذه الفترة تدمير في الانسجة الخاصة بالكلى بشكل بطئ علي فترات طويلة خلال عدة سنوات مما يؤدي الي تعطيل الكلى بشكل كامل.

أمراض ومشكلات أخرى تحدث للكلى

التكسيات
الحصوات
الالتهابات
السرطان

التهابات المسالك البولية:

تحدث هذه الالتهابات في الغالب لدى النساء أكثر ما تحدث لدى الرجال، وتبدأ غالبا في القسم البولي السفلي ثم قد تحدث الي الكلي وتصل لها.

الغسيل الكلوي البريتوني
الهدف من هذا الغسيل هو التخلص وازالة الفضلات والسموم من الدم بعد ان توقفت الكليتان عن العمل او عدم قدرتهما علي القيام بوظيفتهما بشكل صحيح، ويقوم دكتور كشف مزلي بزيارة المريض في منزله والقيام بهذه العملية داخل البيت.

الغسيل الكلوي الدموي
تحدث هذه العملية للقيام بتصفية الدم من السموم والفضلات بعد ان تتوقف الكلى عن العمل واداء وظيفتها بشكل سليم، عن طريق عملية جراحية بسيطة وصغيرة لكي تسمح بخروج الدم لتمريره خلال جهاز لتنقية الدم من سمومه ودخوله مرة اخري داخل جسم الانسان.
يقوم دكتور كشف منزلي مسالك بولية في القاهرة بعمل هذه العملية داخل منزل المريض مع إشراف طبي علي اتقان عالي وممتاز يقوم به طاقم عملنا.

سرطان البروستاتا
يحدث هذا المرض من خلال انقسام خلايا البروستاتا بشكل غير طبيعي لا يستطاع التحكم او السيطرة عليه وقيام غدة البروستاتا بالضخم الملاحظ جدا في حجمها.

مما يؤدي ذلك الي الضغط علي مكان مجري البول وتضيقه مما قد يؤدي الي انحباسه وتقليل نزوله وهذا السرطان يعتبر سرطان حميد

التهاب البروستاتا
هذا المرض يعني تورم في البروستاتا يصيب الرجال في اي سن من اعمارهم فلا يمكن تحديد عمر معين ولكنه يزداد غالبا من سن ال 30 الي 50 عام وغالبا ما يحدث للرجال الكبار في السن.
ويكون هذا الالتهاب في الغالب سببه عدوى بكتيرية قد اصابت غدة البروستاتا.

تضخم البروستاتا
يحدث هذا المرض للرجال ويصيبهم في السن ال 50 فيما فوق وقد يصيب ايضا 8% من الرجال من سن ال 30 او ال 40 عام، يؤدي هذا التضخم الي انسداد مكان مجري البول مما يؤدي الي مشكلات في الجهاز البولي والكلى

حصوات الكلى
يقوم ايضا دكتور كشف منزلي مسالك بولية في القاهرة بعلاج حصوات الكلي التي تكون عبارة عن أملاح وتجمعات لفضلات تتجمع علي شكل بلورات من الملح متجمعة داخل الكلي وهذه التجمعات البلورية ربما تكون كبيرة او صغيرة وايضا من الممكن ان تصبح مؤلمة للغاية وتحتاج الي تدخلات جراحية وهذا ما يقوم به طاقمنا ايضا.

تكون هذه البلورات ايضا علي شكل حجارة من شدة صلابتها وتختلف احجامها والوانها ايضا، فمنها من يكون صغير الحجم ومنها الكبير في الحجم.

منها من في حجم حبات الرمال ومن الممكن ان تصل الي حجم كرة الجولف، تظهر هذه الحصوات او الحجارة البلورية ربما في كلية واحدة او في كلتا الكلتين معا او في منطقة الحالب.
تتكون هذه الحصيات التي تكون علي الكلي من الكالسيوم، وتتكون بسبب التهاب الجهاز البولي والاضطرابات الوراثية او ربما النقرس، وايضا بسبب عدم شرب المياه بكثرة، او اخذ بعض الادوية مثل ادوية مدرات البول.

ومن الواجب التنويه على ان ليس كل حصيات الكلي في حاجة الي تدخلات جراحية او عمليات.

كل هذه الامراض وغيرها يقوم طبيب زيارة منزلية بالتخصص فيها والمساعدة في علاجها بكل تفاني ومساعدة المريض علي استعادة صحته بشكل كبير.

تابع ايضا : دكتور عناية مركزة كشف منزلي في التجمع الخامس

دكتور كشف منزلي مسالك بولية في القاهرة

دكتور كشف منزلي مسالك بولية في القاهرة

يقوم مركز كيوركسميد الذي يعد من افضل المراكز الطبية بطرح افضل الاطباء المكونين من افضلهم واحسنهم خبرة في مجالهم والمختصين في امراض المسالك البولية الذين يقوموا بمد يد العون للمريض واهله والعمل علي راحة المريض من حيث الوصول الي باب بيته في اي مكان في القاهرة وضواحي القاهرة.

نعمل علي توفير وقتك وايضا توفير طرق البحث عن طبيب متميز في مجاله ومهنته، نتميز في مركز كيوركسميد بعدة مميزات منها امكانية الحجز سريعا في اي حالة سواء كانت خطرة ام مجرد كشف عادي.

في مركز كيوركسميد نسعي لراحة المريض وتوفير كافة سبل الراحة مع توفير اخصائيين واستاشريين في امراض المسالك البولية وخدمات تناسب المريض وذاويه.

يقوم الدكتور الاستشاري في امراض المسالك البولية بفحص حالة المريض جيدا ووصف له الدواء المناسب مع تشخيص الحالة هل هي في البداية ام تحتاج الي الجراحة.

ويقوم الاخصائيين بـ الكشف والمتابعة مع الحالات خطوة بخطوة والتخصص في حالاتهم سواء خاصة بالالتهابات في المسالك البوليه او امراض الكلي بأنواعها او امراض البروستاتا.

والمتابعة مع الحالات المستعصية والتي تحتاج الي متابعة يومية او دورية نقدم كل هذه الخدمات بأقل سعر موجود علي مستوي محافظة القاهرة بكل ضواحيها ومدنها وشوارعها.

لدي طاقمنا اطباء بمنصب دكتور في العديد من الجامعات مثل جامعة عين شمس وجامعة المنصورة وغيرها من الجامعات من جميع الدول سواء كانت عامة ام خاصة.

كل ما عليك فعله هو الاتصال علي رقم المركز او التواصل معنا عن طريق صفحاتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي او عن طريق البريد الالكتروني الخاص بمركز كيوركسميد.

العوامل التي تؤدي الي أمراض مسالك بوليه


ان امراض المسالك البولية منشرة بشكل كبير بين الذكور والنساء والكبير والصغير بسبب الاهمال في الجسم البشري التسويف عن عرض المريض علي دكتور او طبيب متخصص في هذا المرض لذا تساعد عوامل في سرعة الاصابة بهذه الامراض ومثال تلك العوامل:

القسطرة البولية.

تضخم البروستاتا لدى الذكور: يمنع إفراغ البول بشكل كامل ويؤثر في اتجاه خروج البول.

صعوبة إفراغ البول بالكامل.

إعاقة مجرى البول كوجود حصى بالكلى.

أجهزة منع الحمل لدى النساء.

كل هذه عوامل تساعد علي الاصابة وايضا جعل حالة المرض اشد خطورة لذا من الافضل عن الشعور بأي الم غير طبيعي او رؤية شئ غير مألوف في الجسد يجب التحلي بالسرعة في تلك الاوقات وسرعة استشارة دكتور كشف منزلي مسالك بولية في القاهرة او اي دكتور اخصائي في امراض مسالك بولية.

كم تكلفة دكتور كشف منزلي مسالك بولية في القاهرة؟


يعد مركزنا هو من افضل المراكز علي مستوي الجمهورية حيث يقوم بتوفير افضل خدمة للمريض وذاويه من حيث الخدمات العلاجية من خلال طاقمنا المتعاون الذي يضم افضل واحسن المتخصصين والاستشاريين في امراض مسالك بولية فلدينا طبيب زيارة منزلية ياتي الي باب بيت المريض في سرعة قصوي، كل هذه الخدمات بمقابل بسيط وزهيد بالنسبة لباقي المراكز الكبية والعلاجية.

متى يمكنني الاتصال بأخصائي أمراض؟

لدي مكتب كشف منزلي في القاهرة خدمة وهي اننا متواجدين في كل وقت طوال اليوم والاسبوع والاجازات الرسمية وغير الرسمية الاعياد، يمكنك الاتصال علينا في اي وقت من الساعة وخاصة اذا كانت الحالة طارئة لا تتحمل الانتظار فمركزنا في خدمة المريض في اي وقت واي ساعة.

Similar Posts