دكتور عيون كشف منزلي

دكتور عيون كشف منزلي

تقدِّم كيوركسميد خدمة دكتور عيون كشف منزلي، هذه الخدمة تأتي لتلبية متطلبات مرضى العيون من خلال توفير كشف عيون بالمنزل، إذ نعرفُ أنَّ أمراض العيون –مهما كانت بسيطة- تسبّب ضائقة للمريض، وتجعل من موضوع خروجه من المنزل وطلب المعونة الطبية أمرًا مزعجًا، كيوركسميد توفِّر طبيبًا منزليًا لهذا الغرض. في هذا المقال ستتعرّف على أجوبة هذه الأسئلة.

ما الذي يمكن لطبيب العيون  عمله بالمنزل؟

كيف يمكن حجز طبيب عيون من المنزل؟

ما هي تكلفة زيارة طبيب عيون للمنزل؟

ما هو افضل دكتور عيون في مصر؟

اكمل المقال معنا للتعرّف على الكثير من التفاصيل الاضافية حول هذه الخدمة، التي ستجعل عيونك وعيون من تهتم بهم في أمان معنا في كيوركسميد.

دكتور عيون كشف منزلي

تُصيب العيون بعض المشكلات الصحية التي يعسُر معها الرؤية من غير ازعاجات، ويتطلّب الأمر طبيبًا متخصصًا لعلاجها، معظم تقنيي البصر يستطيعون وصف الأدوية البسيطة، لكن إن  كنتَ تُريد تشخيصًا وعلاجًا كاملين لحالتك الصحية فاطلب دكتور عيون كشف منزلي من كيوركسميد.

مع خدمة دكتور عيون كشف منزلي، عيونك بأمان مع كيوركسميد، نُرسل لك أمهر أختصاصيي العيون في مصر مع الأدوات اللازمة لفحص العيون، وتشخيص مشكلاتها وإعطاء العلاجات اللازمة.

كيوركسميد ستسرسل لمنزلك طبيبًا اختصاصيًا مصحوبًا بآخر الأجهزة الحديثة، سيأخذ منك الطبيب تاريخًا مرضيًا، يفحص بصرك، ويقيِّم صحة عيونك، إضافة إلى وصف بعض العلاجات لأمراض مثل التهاب الملتحمة، احمرار العيون وجفافها.

طبيب عيون زياره منزليه  

إنَّ من الأمور المُزعجة على المريض، هو البحث على طبيب عيون مناسب في المستشفيات والعيادات، خصوصًا عندما يعاني مشكلة صحية في العيون، تصعّب الرؤية على بصره. في كيوركسميد عيونك في أمان معنا، سنرسل لك أمهر طبيب عيون زياره منزلية للحفاظ على صحة عيونك.

عندما تطلب خدمة طبيب عيون زيارة منزليه، سيقوم طبيب العيون بالقيام الإجراءات الآتية:

  • أخذ التاريخ المرضي
  • فحص كامل للعيون.
  • فحص درجة البصر، ووصف النظارات أو العدسات الطبية إن تطلّبت الحالة.
  • فحص البؤبؤ واستجاباته للضوء.
  • فحص محاذاة العيون.
  • فحص عضلات العيون وحركتها.
  • البحث عن الأعراض المبكرة لأمراض مثل عتامة القرنية والمياه الزرقاء.
  • فحص العصب البصري والشبكية.

دكتور عيون شاطر يجي البيت

إذا كنتَ تعاني من بعض الأعراض، مثل احمرار العيون، أو تشوّش الرؤية أو انعدام جزء منها، ننصحك بالحصول على العناية الطبية من قبل اختصاصي العيون، مع كيوركسميد نوفِّر دكتور عيون شاطر يجي البيت.

أطبّاء كيوركسميد هم من الإختصاصيين في مجالهم، وهم مزوّدون بكافة الأدوات الطبية الحديثة، ولديهم خبرة السنوات الطويلة لتوفيرأفضل عناية لك ولعائلتك. يمكنك التواصل مع فريق كيوركسميد من خلال الأرقام لمعرفة المزيد عن الطبيب الذي نرسله لك، وخبرته وشهاداته كما اننا في مركز كيوركسميد بجانب توفير خدمة دكتور كشف منزلي نوفر العديد من الخدمات اهمها جلسات العلاج الطبيعي من خلال دكتور علاج طبيعى في المنزل وايضا اجراء تحليل طبية بالمنزل وكذلك توفير اجهزة اشعة منزلية كما اننا نوفر سيارة اسعاف خاص لنقل الحالات الحرجة.

دكتور رمد كشف منزلي

كيوركسميد توفِّر خدمة دكتور رمد كشف منزلي، والرمد هو التهاب الملتحمة، والملتحمة هي ذلك النسيج الرقيق الشفاف الذي يغطّي بياض العيون، ويغلِّف باطن الجفون.

من أعراض الرمد:

  • احمرار بياض العين وباطن الجفون
  • زيادة الافرازات الدمعية.
  • وجود بعض الخراجات الصفراء الجامدة على العيون والجفون عند القيام من النوم.
  • حكّة وحرقة في العيون.
  • تشوّش الرؤية.

اقرب دكتور عيون لعمل زيارة منزلية

تتنوّع الحالات المرضية التي تصيب العيون بين الإحمرار، وتشوّش البصر إلى وجود إفرازات وعوائق للرؤية، والعديد من الحالات الأخرى، أيّا كان المرض، لا شكَّ أنّ الحالات التي تصيب العيون هي الأكثر إزعاجًا والبحث عن طبيب في هذا الوقت هو أمر مُرهق للمريض وعائلته.

توفّر كيوركسميد أقرب دكتور عيون لعمل زيارة منزلية في مصر، يمكنك الاتصال بفريقنا وتزويدنا بعنوانك وسنرسل لك دكتور اختصاصي عيون في أي محافظة كنت.

تابع ايضا : كشف منزلي انف و اذن

افضل دكتور عيون في مدينة نصر

يسأل المريض عادة عن أفضل دكتور عيون في مدينة نصر، أو غيرها من المحافظات المصرية. إذا كان الطبيب المثالي بعيدًا عن المنزل، سيتعنّى المريض وأهله له، أو يختارون طبيبًا أقرب بسبب بعد مسافة الطريق. في كيوركسميد، نوفِّر عليكم التفكير بهذه المعضلات!

لأننا ببساطة نستطيع إرسال أفضل دكتور عيون في مدينة نصر وغيرها من المدن في مصر، أطبّاؤنا يتمتعون بالخبرة والتجربة ومزّودون بكافة الأدوات الحديثة. مع كيوركسميد لم يعد هناك حاجز للمكان في اختيار الطبيب الأفضل. الطبيب الافضل معنا دائمًا، ونسعى لتنظيم عملية إرساله للمريض أيًا كانت محافظته ومكان إقامته.

من هو طبيب العيون؟

يختلف طبيب العيون عن فاحص البصر، ففاحص البصر ينتهي عمله عند تقييم درجة البصر ومدى حاجتك للنظارات. في حين يستطيع قيام طبيب العيون بالفحص البصري، ووصف النظارات وهو مؤهَّل لعلاج جميع الحالات الطبيّة المرضية التي تتعلّق بالعين.

هل دكتور العيون هو دكتور الرمد؟

يقوم دكتور العيون بفحص العين وما يتعلّق بها من تركيبات كالعدسة والقرنية والشبكية والعضلات والأعصاب المحيطة. وطبيب العيون مؤهَّل لمعالجة جميع الحالات المرضية التي تُصيب العين، مثل الرمد وجفاف العيون، وهناك حالات أخرى يعالجها الطبيب مثل الضمور البقعي، والمياه الزرقاء وإعتام العدسة.

ما هو افضل دكتور عيون في مصر؟

تفخر كيوركسميد بأنّها تستطيع توفير أفضل دكتور عيون في مصر ليزورك للمنزل. دكتور العيون يقضي سنوات طويلة في الدراسة الطبيّة، وبعد أن يتخرّج من كلّية الطب ويقضي فترة الإقامة، يتخصّص لفترة تتراوح بين 3-6 سنوات في العيون، وبعدها يمكن أن يتخصّص أكثر في بعض أمراض العيون المحدّدة. أطبّاء العيون الذين يعملون مع كيوركسميد تنطبق عليهم هذه الشروط وأكثر، فنحن نراعي اختيار الأطّباء حسب سيرتهم الذاتية وخبرتهم، ونلتزم معهم بتوفير أقصى عناية طبيّة ممكنة للمريض من المنزل

ما الذي يمكن لطبيب العيون عمله بالمنزل؟

لا يمكن حصر هذا السؤال بجواب محدّد. بداية، يستطيع طبيب العيون تشخيص جميع الحالات المرضية التي تصيب العين من المنزل. السؤال المتبقّي يتعلّق بقدرة طبيب العيون على معالجة الحالة من المنزل. وهذا الجواب يختلف بحسب اختلاف الحالة الطبيّة، هناك بعض الحالات الطبّية التي يستطيع الطبيب معها وصف العلاجات من المنزل، وهناك بعض الحالات المعقّدة التي تحتاج إلى أدوات طبيّة لا تتوفّر إلّا في مراكز العيون التخصصية. هذه الحالات يقرّرها الطبيب المختص وحده. بعد الإتصال بكيوركسميد وتشخيص الطبيب لحالتك تستطيعون مناقشة العلاجات الطبية الممكنة.

هل يمكن حجز موعد ثاني مع طبيب العيون زيارة منزلية؟

بعد الموعد الأول مع طبيب العيون من كيوركسميد، يحتفظ الطبيب وفريق كيوركسميد بمعلومات تاريخك المرضي. ويمكن الإتصال بفريق كيوركسميد بعد فترة لترتيب موعد مراجعة جديد مع نفس الطبيب للوقوف على تطوّرات حالتك الطبيّة. يسعى أطبّاؤنا دائمًا لاتمام عملية علاجك من الموعد الأول. لكن إذا طلب المريض الإطمئنان على حالته وطلب موعد ثاني. سنكون سعداء بخدمته وترتيب موعد جديد بعد فترة.

ما هي تكلفة زيارة طبيب عيون للمنزل؟

نراعي في كيوركسميد مصلحة المريض، ونراعي الإلتزام بالاسعار التي تناسبه عندما نُرسل له طبيب عيون للمنزل. هدفنا الأساسي علاج المريض وتقليل معاناته بأسرع وقت ممكن. وهذا ما نوفّره من خلال إرسال أمهر الاختصاصيين للزيارة المنزلية. بالنسبة للسعر، فهو يختلف باختلاف الموقع الجغرافي عن المريض، وباختلاف الحالة الطبية وما تتطلّبه من فحوصات وعلاجات، يمكنك تقييم ومعرفة نظرة تقريبية عن السعر الإجمالي بعد التواصل مع فريق كيوركسميد بموقعك وحالتك الصحيّة.

Similar Posts