تمريض منزلى الغردقة وسهل حشيش

تمريض منزلى الغردقة وسهل حشيش

مع التطور الذي يشهده القطاع الطبي بخدماته؛ فقد أصبح التمريض المنزلي من الضروريات في حياتنا. خدمات شركة كيوركسميد امتدت لتوفر تمريض منزلى الغردقة وسهل حشيش.

مدينتا الغردقة وسهل حشيش التابعتان لمحافظة البحر الأحمر تعدان من المناطق النائية بمصر. تفتقر تلك المناطق إلى الكثير من الخدمات، لكن شركة كيوركسميد أتاحت بها الكثير. في هذا المقال سنتناول بالتفاصيل خدمة تمريض منزلى الغردقة وسهل حشيش.

نوفر ايضا : رعاية مركزة الغردقة وسهل حشيش

ما هو التمريض المنزلي و ما هي أنواعه؟

التمريض المنزلي : يمكن تعريفه بأنه خدمة طبية يقوم خلالها أحد أفراد التمريض بتقديم الرعاية الطبية والصحية للمريض أثناء تواجده في منزله. قد يتطلب التمريض المنزلي زيارة وجيزة لمرة واحدة، أو زيارات دورية لفترات طويلة، أو إقامة كاملة حسب حالة المريض وعمره.

أنواع التمريض المنزلي من كيوركسميد:

قصير المدى: يقدم طاقم التمريض حسب الطلب خدمة موجزة أو لمدة لا تزيد عن 4 ساعات. يشمل التمريض قصير المدى خدمات مثل إعطاء الحقن و تضميد الجروح و التحاليل المنزلية.

طويل المدى : يتراوح مداه بين 12-24 ساعة. يشمل رعاية جسدية أو صحية على نطاق أوسع مثل مرافقة المسنين والتعامل مع الأمراض المزمنة كالسكري وأمراض التنفس.

تمريض مقيم : بهذا النوع من التمريض المنزلي يقيم فرد التمريض بشكل دائم مع المريض ليعتني بكل شؤونه الصحية والشخصية؛ فيكون بمثابة مرافق شخصي للمريض.

تمريض كورونا: ظهر هذا النوع من التمريض المنزلي عام 2020 ويشمل سحب العينات ومتابعة جميع قراءات المريض وإعطائه الأدوية في الزي العازل اللازم.

الخدمات التي يقدمها تمريض منزلى الغردقة وسهل حشيش:

  • إعطاء الحقن العلاجية والتطعيمات، فيعد إعطاء الحقن من أكثر الخدمات الطبية المنزلية طلباً، وتشمل التطعيمات مثل التيفود والاتهاب الرئوي والالتهاب الكبدي وغيرها.
  • وضع الضمادات و التغيير على الجروح و متابعة ما بعد الجراحات، ويشمل ذلك قرح الفراش.
  • التعامل مع الأوبئة خاصة كورونا.
  • التعامل مع القسطرة البولية للرجال و النساء بمهارة شديدة.
  • تركيب أجهزة الأكسجين والمساعِدات التنفسية المتنوعة.
  • تركيب الكانيولا والمحاليل المختلفة.
  • رعاية كبار السن ويشمل ذلك من يحتاجون للمساعدة والرعاية في حالة الأمراض المزمنة كالضغط والسكري والسمنة أو في حالة الأمراض الذهانية كالزهايمر.

إيجابيات يوفرها تمريض منزلى الغردقة وسهل حشيش:

  1. توفير الوقت والجهد على المريض؛ فلا يحتاج المريض نقله من مكان لآخر لتلقي الخدمة العلاجية.
  2. توفير المال حيث أن التمريض المنزلي أرخص من الإقامة بالمستشفيات بنسبة تتراوح بين 20-50%.
  3. الاطمئنان لتلقي المريض الخدمة الطبية بصورة صحيحة وفي المواعيد المحددة.
  4. وجود شخص مدرب بصورة كافية في حالة حدوث أي طاريء أو ما يستدعي نقل المريض إلى المستشفى.
  5. وصول خدمات شركة كيوركسميد إلى المناطق النائية.
  6. الراحة النفسية للمريض لتلقيه العلاج في منزله ووسط عائلته من دون الضغط عليهم.
  7. الألفة بين المريض و فرد التمريض والتي تسهل من عملية تلقي العلاج.

تابع ايضا : كشف منزلي الزمالك

لماذا تختار تمريض منزلى الغردقة وسهل حشيش من كيوركسميد؟

توفر شركة كيوركسميد مجموعة من أمهر أفراد التمريض المدربين على كافة الأجهزة و الخدمات الطبية والرعاية الشخصية, يمكنك أيضاً طلب التمريض من الشباب أو الشابات بما يناسب وضع مريضك, و كما أوجزنا، فطاقم التمريض يعملون تحت إشراف أفضل الأطباء من مختلف التخصصات و يتابعون معهم حالة المرضى أولاً بأول.

علاوةً على ذلك، فبجانب التمريض المنزلي توفر كيوركسميد لخدمات الرعاية الطبية بالمنزل خدمات أخرى مثل الكشف المنزلي وخدمات التشخيص المنزلي وتوفير سيارة إسعاف خاصة وغيرها, اتصل بنا لتحصل على خدماتنا طوال اليوم على مدار الأسبوع. يمكنك أن تسأل أيضاً عن أنواع اللقاحات المتاحة لدينا لتصلك في منزلك, إن كنت تبحث عن الخدمات الطبية المتكاملة فأنت في المكان الصحيح. اتصل واحجز الآن كما اننا في مركز كيوركسميد نوفر العديد من الخدمات اهمها جلسات العلاج الطبيعي من خلال دكتور علاج طبيعى في المنزل وايضا اجراء تحليل طبية بالمنزل وكذلك توفير اجهزة اشعة منزلية كما اننا نوفر سيارة اسعاف خاص لنقل الحالات الحرجة..

Similar Posts