مركز أشعة منزلية في التجمع الخامس

افضل مركز اشعة منزلية بالتجمع الخامس

يقوم مركز اشعة منزلية بالتجمع الخامس بتقديم خدمات رائعة للتشخصيات التي تتم عن طريق الاشعة التصويرية التي تظهر اي مرض او شئ غير مألوف يظهر في جسم الانسان، يطلبها الأطباء من المرضى من اجل تشخيص حالته ومساعدته علي كتابة الدواء له او اذا كان قد يحتاج الي عمليات جراحية، فاهمية مركز الاشعة انه يسهل علي المريض والطبيب في سرعة التشخيص.

يقوم مركز كيوركسميد للأشعة المنزلية بتوفير الجهد على المريض الذي قد يجد صعوبة في الانتقال الي مقر مركز اشعة منزلية بالتجمع الخامس يقوم نخبة من اطقم العمل لدينا بالانتقال لك الي منزلك وبحوزتهم اجهزة الاشعة المتقدمة علي اعلي مستوي من التقنيات الحديثة لتقديم هذه الخدمة بكل مصداقية واتقان.

ويقوم المريض بالحصول علي نتيجة الأشعة الخاصة به في نفس ذات اليوم وذلك بسبب مركزنا الذي يضم اكبر الاطباء والاخصائيين المتدربين في اعلى وافضل مراكز الاشعة في القاهرة أو في مصر ككل.

يسعى مركز كيوركسميد الطبي الي تقديم خدمة شاملة في تخصص الأشعة بأنواعها فنقوم بعمل زيارة للمريض عند تلقينا طلب منه او من احد من ذويه نصل لك مجهزين باحدث الاجهزة الطبية وعلى استعداد بعمل الاشعة وانت في مكانك.

هناك حالات لا تستطيع القيام بالانتقال والذهاب الي المستشفيات او العيادات او المراكز الطبية من أجل عمل فحوصات مهمة تخص صحتهم لذلك نقوم نحن بعد تقديم حجزك وطلبك بالذهاب لك أينما كنت في التجمع الخامس او في القاهرة واي حي من أحياء مصر نقدم لك هذه الخدمة مع دكتور متخصص في مجال الأشعة.

أنواع الأشعة التي يقدمها مركز اشعة منزلية بالتجمع الخامس

افضل مركز اشعة منزلية بالتجمع الخامس

يوجد لدى مركزنا طاقم طبي متخصص في مجال الأشعة مع عمل مختلف الاشاعات التي من الممكن ذكرها في الأسطر القادمة وكتابة نبذات مختصرة عنها.

فحوصات الأشعة السينية او الـ (X-Ray)
يعد هذا النوع من الاشعة سريع وليس مؤلم يتم الحصول علي نتيجة تكون عبارة عن صورة الشكل الداخلي للجسم وخاصة الهيكل العظمي حيث يتم امتصاص مجموعة الاشعة السينية بأحجام وكميات مختلفة تمر من خلال الجسم ويكون ذلك بناء علي المواد التي تمر الأشعة عبرها وتظهر تلك المواد علي في الصورة علي شكل مواد بيضاء وتكون تلك المواد عبارة عن العظم والمعادن داخل الجسم كما انه يمكننا توفير دكتور كشف منزلي للاطلاع علي الاشعة عند الحاجة.

والاشاعات التي نقوم بها وتكون خاصة بقسم الاشعة السينية في مركزنا والتي يمكنك الحجز معنا لعملها وهذه الاشعات عبارة عن:
اشعة علي العظام في المنزل.
أشعة على الأسنان في المنزل.
أشعة على الصدر في المنزل.
ويمكنك حجز عمل أشعة سينية على كل أجزاء الجسم في البيت.

أشعة رسم القلب ECG في المنزل
يتم من خلال هذا الفحص معرفش هل القلب يعمل بطريقة طبيعية ومنظمة ام لا يعمل بانتظام والنشاط الكهربائي له به خلل أم لا.
فمن خلال هذا الكشف يمكن معرفة وقياس النشاط الكهربائي الخاص بالقلب أثناء عمله خاصة عند انقباضه، حيث يتم أثناء عملية الانقباض انتقال موجة كهربية مع كل نبضة ينبضها القلب.

فيتم من خلال هذه الاشعة تسجيل المخطط الخاص بالقلب والنشاط الخاص به ويتم من خلال رسم القلب عرض هذه البيانات الخاصة بنشاط القلب على شكل رسم بياني على الشاشة.

السونار Ultrasonography في المنزل
يتم اطلاق تعريف آخر على ذلك النوع من الاشعة فتعرف باسم التخطيط الصوتي الطبي التشخيصي وايضا يطلق عليه التخطيط الصوتي.

يتم استخدام تلك الموجات الصوتية من أجل التقاط صور للأعضاء الداخلية للجسم، وتستخدم هذه الصور من اجل معرفة أدق التفاصيل والمعلومات من أجل تشخيص حالة المريض.

يتم استخدام الموجات فوق الصوتية التشخيصية في عدة أشياء ومنها:

الكشف عن مشكلات الأعضاء التناسلية والبروستاتا.

تقييم التهاب المفاصل (التهاب الزليل).

تشخيص أمراض المرارة.

فحص الرحم والمبيضين خلال فترة الحمل ومراقبة صحة الجنين.

فحص الغدة الدرقية.

فحص كتلة الثدي.

توجيه الإبرة لإجراء خزعة أو لعلاج الأورام.

تقييم أمراض الأيض التي تصيب العظام.

تقييم تدفق الدم.

هولتر Holter في المنزل ( 24 ساعة – 48 ساعة )
وهذا جهاز صغير في حجم الكاميرا الصغيرة يستخدم بسبب حدوث أعراض عدم انتظام ضربات القلب واضطرابات بسبب القلق مثلا فينصح الطبيب بتركيبه من اجل تسجيل نشاط القلب بصورة مستمرة لمدة تساوي 24 ساعة او قد يزيد ويتم تعريف اختبار جهاز هولتر مصطلح (تخطيط كهربية القلب المتنقل).

دوبلر Doppler للشرايين والأوردة في البيت
يستخدم في قياس حجم تدفق الدم داخل الأوعية الدموية ويساعد في أكثر من حالة :

عيوب صمامات القلب وأمراض القلب الخلقية.

شريان مسدود (انسداد الشرايين).

تضيق شريان، مثل شرايين العنق (تضيق الشريان السباتي).

الصمامات التي لا تعمل جيدًا في أوردة الساق، والتي يمكن أن تؤدي إلى تراكم الدم أو السوائل الأخرى في الساقين (القصور الوريدي).

انخفاض معدل الدورة الدموية في الساقين (مرض الشريان المحيطي).

الشرايين المنتفخة (تمدد الأوعية الدموية).

كل هذه الأمراض التي قد سبق أن عرضناها يساعد فيها الدوبلر.

عمل ايكو على القلب
وتلك الاشعة هي نوع من الكشوفات الخاصة بالموجات الفوق صوتية أي يتم استخدامه من أجل بعث وإرسال موجات عالية في التردد وبسبب ذلك تقوم بعمل صدى في مختلف جسم المريض، ثم يتم رصد ذلك الصدى عن طريق الجهاز وتحويل تلك الصور

عمل رسم مخ في المنزل
هو عبارة عن مخطط كهربية المخ لقياس النشاط الكهربي الخاص بالمخ أو الدماغ عن طريق استخدام أقطاب كهربائية وهي عبارة عن اقراص صغيرة يتم توصيلها بفروة الرأس وتكون نشطة طوال الوقت لدرجة أنها تكون نشطة خلال فترة النوم عند اتصالها بخلايا الدماغ خلال نبضات كهربية.

مخطط كهربية الدماغ هو من الاختبارات الأساسية للقيام بتشخيص مرض الصرع والدوار وأيضا اضطرابات الدماغ، وايضا هناك امراض اخرى يمكن معرفتها من خلال مخطط الكهربية الكهربائية وهذه الأمراض هي:

اضطرابات النوم

التهاب الدماغ (التهاب الدماغ الناجم عن فيروس الهربس)

الخلل الوظيفي للدماغ الذي يمكن أن يكون له أسباب متنوعة (الاعتلال الدماغي)

داء كروتزفيلد-جاكوب

السكتة الدماغية

أورام الدماغ

تضرر الدماغ بسبب إصابة في الرأس

اضطرابات النوم

يتم استخدام هذا المخطط للتأكد من موت الدماغ اثناء الغيبوبة المستمرة التي تحدث للمريض، ويمكن هذا المخطط الأطباء من إيجاد المستوى المناسب من التخدير لشخص في غيبوبة حديثة.

كل هذه خدمات يقدمها مركزنا الطبي مع أفضل جودة ومتخصصين ذات خبرة كبيرة وواسعة في مجال عمل الإشاعات وباستخدام أحدث الأجهزة التي يتم استخدامها.

تابع ايضا : أفضل ايكو على القلب بالمنزل في مصر

أحسن مركز أشعة منزلية في التجمع الخامس

افضل مركز اشعة منزلية بالتجمع الخامس


اذا كنت تبحث عن مراكز اشعة تقدم لك أفضل وأحسن خدمة على مستوى الدولة وانت في بيتك في التجمع أو اي مكان او بلده في أنحاء مصر فيعد مركز كيوركسميد الطبي أحسن اختيار لك في تقديم خدمة الأشعة المنزلية نصلك في اي مكان تريده معدين بكل ما يحتاجه المريض.

عند الحجز معنا وتتواصل مع خدمة العملاء لدينا نقوم بالاستفسار عن المشكلة التي يعاني منها المريض لكي نصبح مجهزين بكل شئ يحتاجه معنا ونقدم لك أفضل المتخصصين لدينا في الاشعة وهل تكون هناك حاجة الي ارسال دكتور زيارة منزلية مع وحدة الاشعة.

أحسن مركز اشعة من حيث التكلفة والخدمة التي نقدمها لجميع عملائنا حتى مع تفاوت الخدمات وتفاوت الاسعار فنحن من ارخص المراكز ولدينا تخفيضات من اجل التسهيل علي المرضى، نعمل بأجهزة ومعدات من الأجهزة الحديثة والجديدة التي تنافس مراكز الاشعة الاخرى من حيث جودة العمل وجودة الصور المقطعية التي تخرج من الاشعة.

قم بالتواصل معنا لحجز ميعاد نقوم بالانتقال لك في اسرع وقت ممكن وفي اكثر وقت قياسي الى باب منزلك، فهذا من مميزات مركزنا السرعة في الاجابة وفي التنقل إلى محل اقامة المريض.

إن خدمة كشف منزلي من أفضل الخدمات التي نقدمها للمرضى من أجل العمل على راحتهم وعدم اجهادهم فصحة مرضانا هي الأهم لدى مركز كيوركسميد الطبي للكشف المنزلي كما اننا نوفر اسعاف خاص عند الحاجة لذلك.

تابع ايضا : دكتور طوارئ كشف منزلي في التجمع الخامس

ازاي احجز موعد في نفس اليوم مع دكتور مراكز أشعة؟

كل ما عليك هو التواصل مع المركز الطبي الخاص بنا من خلال ارقامنا او مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا او عن طريق البريد الالكتروني للمركز سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء لدينا بعرض عليك الطاقم المجهز الاقرب الى منطقتك، وبعد قيامك بالحجز معهم يقومون بالانتقال إلى منطقة منزلك في وقت قياسي.

كم تكلفة عمل اشعة ايكو على القلب؟


تختلف الاسعار ويوجد سعر غالي وسعر رخيص نسبيا وذلك علي حسب المكان او الخدمة المقدمة هل هي منزليه أم غير منزليه هل خاصة بالقلب ام بالمخ والاعصاب ام سونار او غيرها من الإشاعات المختلفة التي يمكن للمركز تقديمها كل هذا عامل فعال في تفاوت أسعار المراكز الطبية للاشاعات، ولكن لدى مركز كيوركسميد تجد ضالتك وهي أول ما تقوم بالبحث عنه هي خدمة الاشعة المنزلية وسعرها فنحن نتميز بالاسعار الرمزية الغير مبالغ فيها.

كم تكلفة عمل الأشعة السينية x-ray؟


يتم عمل هذه الأشعة من أجل الاطمئنان على سلامة العظام والالتهابات التي تحدث لها والاسنان والصدر، فتجد اختلاف نسبي على كل اشعة تخص جزء معين خاص بهذه الأجزاء من جسم الإنسان ولكن الاختلاف تجده طفيف جدا وخاصة لدينا في مركزنا الطبي.

Similar Posts